ماكينة غسيل السجاد Mass 2500

Mass 2500

عدد الفرش

8 فرش

القدرة اليومية

 1000 م2

أقصى عرض للسجاد

 2.5 متر

التشغيل

شاشة تعمل باللمس

الآداء

اكثر من 10 سنين

الضمان

لمدة عام

مواصفات ماكينة غسيل السجاد Mass 2500

فرشاة القرص

يحتوي جهاز MASS 2500 على 8 فرشات قرصية بقطر 430 ملم. يتم التأكد من أن المنظف يخترق ألياف السجاد عن طريق توزيعه بالتساوي على فرشاة القرص. تتحرك الفرش لليمين واليسار لتنظيف ألياف السجاد بعمق.

فرشاة القرص
rulo-firca

الفرشاة الأسطوانية

يتم إزالة الأوساخ التي تنعمها الفرشاة القرصية تمامًا من السجادة عن طريق نظام المسح في الفرشاة الاسطوانية التي بعرض 260 مم.

 

فرشاة الشطف

تعتبر فرشاة الشطف التي تتكون من فرشتين أسطوانيتين بقطر 280 مم، عاملاً مهمًا في إزالة الأوساخ والزغب المزال من السجادة بواسطة الفرشاة القرصية والأسطوانية، عن طريق الماء المضغوط ومن خلال مساحتين . بالإضافة إلى ذلك، تزيل بقايا المنظفات من السجاد وتساعد على شطف السجاد.

 
فرشاة الشطف
rulo-firca

فرشاة الغسيل السفلية

الفرشاة السفلية التي يبلغ قطرها 200 مم تمسح الجزء الخلفي من السجادة بعد الانتهاء من عملية الغسيل، مما يسمح بتنظيفها من الشعر والوبر والأوساخ وما إلى ذلك.

التكنولوجيا المتطورة للماكينة

شاشة تعمل باللمس

نظام التحكم

في هذه الماكينة يتم الوصول إلى جميع الوظائف عبر شاشة اللمس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك في نفس الوقت رؤية الأخطاء التي قد تحدث في الجهاز على نفس الشاشة والتدخل فيها.

نظام ضغط الفرش القرصية

يمكن التحكم في نظام التحكم في الفرشاة المصمم خصيصًا (الحركة من أعلى إلى أسفل) من لوحة التحكم. وفقًا لسمك السجاد المراد غسله، يمكن ضبط الضغط باستخدام نظام المصعد. يتيح ذلك الفرصة لغسل جميع أنواع السجاد.

 
ضاغط الفرش
durulama-sistemi

نظام الشطف

تستهلك HERO F8 2500 المياه من 5-20 لتر / دقيقة. يتم إعطاء ماء الشطف من ثلاث نقاط في الغسالة لضمان خلو السجادة تمامًا من المنظفات والأوساخ.

أبعاد الماكينة

لدعم الأداء العالي تم إنتاج MASS 2500 بطول 3190 مم وعرض 3530 مم وارتفاع 1950 مم.

motor

المحرك

يساهم المحرك القوي ذو الهيكل الصلب والأداء العالي بشكل مباشر في كفاءة العمل المنجز. تقدم ماكينات غسيل السجاد MASS 2500 أداء غسيل ناجحًا. نتيجة لعملية البحث والتطوير التي تم إجراؤها فهي مجهزة بمحركات قدرتها الاجمالي 16,60 كيلو واط.

الأسئلة الشائعة

على الرغم من أن الأذونات القانونية المطلوبة لأعمال تنظيف السجاد والتشريعات التي يتعين تنفيذها تختلف من بلد إلى آخر ، إلا أنه من الضروري بشكل عام الحصول على تصاريح العمل والعمل مثل اللوحة الضريبية ورخصة العمل. يمكن أيضًا تضمين العثور على مخطط للمكان الذي سيتم استخدامه كمكان عمل في المستندات المطلوبة ، وقد يكون من الضروري تنفيذ الوثائق اللازمة بشأن الصحة البيئية ، والامتثال لقواعد النظافة والسلامة من الحرائق.

لا يعد فتح أعمال تنظيف السجاد أمرًا بالغ الصعوبة عند أخذ القطاعات الأخرى في الاعتبار ، وهو مجال يتم فيه تنفيذ المعاملات بسرعة. الشيء المهم هو إجراء دراسات تجعل عملك مربحًا.

هناك العديد من الطرق لكسب العملاء في مجال تنظيف السجاد. اليوم ، مع التطور التدريجي لتكنولوجيا الإنترنت ، فإن إحدى الطرق الأساسية هي طرق التسويق الرقمي. يُعد النشر النشط بانتظام على وسائل التواصل الاجتماعي ، وامتلاك موقع ويب يتيح للعملاء البحث عنك بسهولة ، والتواجد على منصات القوائم عبر الإنترنت مثل Google My Business و Yelp و Foursquare من بين العوامل المهمة التي تسهل عليك العثور على العملاء . في سياق طرق التطبيق التقليدية ، تعد مراجع العملاء الذين يشعرون بالرضا عن العمل المنجز ، والكتيبات ، وإعلانات الصحف والمجلات المحلية من بين العوامل التي ستؤثر بشكل مباشر على كفاءة العمل.
 

تعتبر أعمال غسيل السجاد من القطاعات التي زادت أهميتها وزادت من إمكاناتها بشكل متناسب ، خاصة مع زيادة التحضر في ربع القرن الماضي. يعتمد تحقيق ربحية عالية في أعمال تنظيف السجاد على العديد من العوامل. من بين هذه العوامل ، هناك عوامل مثل موقع العمل ، وطلب العملاء ، والشركات المنافسة الأخرى التي تعمل في نفس القطاع والمسافة إلى هذه الشركات ، وتكاليف الموظفين ، وجودة الخدمة المقدمة ، والأهم من ذلك اختيار الماكينة التي سيتم صنعها. التفاصيل التي تؤثر بشكل مباشر على ربحية غسيل السجاد. سيساعدك الحفاظ على هذه العمليات بأفضل طريقة ضمن خطة وبرنامج على البقاء مع ربحية عالية في هذا القطاع مع إمكانات عالية.

في هذا السياق ، ستفتح لك غسالات السجاد الصناعية التي طورتها Euromak أبواب رحلة مربحة ومفيدة لك بفضل سعتها العالية ، والتي تتحقق بفضل هيكل المواد المتين الفائق الذي يسمح باستخدام خالي من المتاعب لسنوات عديدة والتكنولوجيا- دعم المعدات التقنية.

Add a Comment

You must be logged in to post a comment