ماكينة عصر السجاد Spin 3300

Spin 3300

ماكينة عصر السجاد Spin 3300

الاسطوانة الداخلية

3300 مللي متر

سرعة العصر

1200 دورة/دقيقة

السعة اليومية

1500 متر مربع

نظام الباب

يدوي / هوائي

الآداء

يصل إلى 10 سنوات

الضمان

لمدة عام

مواصفات ماكينة عصر السجاد Spin 3300

نظام امتصاص الاهتزازازات

تم تصميم العصارة بأكمله من خلال مراعاة التوازن كأولوية أثناء عملية التصنيع. قد تحدث اهتزازات مختلفة في آلة العصر بسبب العديد من العوامل مثل نوع السجادة وسمكها وعرضها وطولها وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك قد يكون هناك اهتزاز أثناء بدء تشغيل الآلات وإيقافها. من أجل منع الاهتزازات وتوفير أداء يدوم طويلاً تم إضافة نظام الارجل الهوائية (ممتص الصدمات). يعد نظام مص الاهتزاز هذا من أهم الأجزاء التي تؤثر على استخدام آلات العصر.

نظام امتصاص الاهتزازات
نظام الباب

نظام الباب الاكتروني

في الآلة العصر هذه يتوفر خياران، هوائي أو يدوي لعملية فتح وإغلاق الباب. لتشغيل هذا النظام مطلوب سعة هواء لا تقل عن 150 لترًا وضغط هواء 6-8 بار. نظام الباب هو الجزء الأكثر حساسية في ماكينات العصر، إذا تم تصميمه بشكل صحيح فإنه يوفر أداء خالي من المتاعب بالإضافة إلى زيادة العمر التشغيلي للآلة. نتيجة لدراسات البحث والتطوير والابتكار التي تم إجراؤها مع فريق محترف في هذا المجال تم تقليل مشكلة الغطاء التي قد تحدث في آلات العصر.

نظام التحكم

توفر ميزة سهولة الاستخدام وسهولة الوصول إليها من خلال لوحة التحكم الموجودة بالجهاز ميزة رائعة للمستخدم. بفضل المؤقت الموجود على اللوحة تكتمل عملية العصر تلقائيًا في نهاية الوقت المحدد. من أجل الحصول على أفضل كفاءة من الجهاز وللتأكد من أنها تعمل مع أقل عطل لسنوات عديدة؛ يتم اختيار الأجزاء الكهربائية الأكثر ملاءمة بعناية.

نظام التحكم الكامل
control

التحكم في السرعة

مع نظام التحكم في السرعة المدمج في لوحة التحكم فإنه يهدف إلى الحصول على أفضل النتائج مع مبدأ العمل من بطيء إلى سريع ومن سريع إلى بطيء أثناء مرحلتي بدء وإيقاف الماكينة. وبالتالي يتم إطالة العمر الافتراضي لآلة العصر.

سرعة العصر

من أجل الحصول على أفضل النتائج من آلات الضغط الخاصة بنا ، يتم تنفيذ العملية من خلال النظر في طريقة الطرد المركزي ويتم تصريف المياه. سرعة دوران SPIN 3300 هي 1200 دورة في الدقيقة. تتبقى حوالي 10٪ رطوبة على السجادة التي يتم عصرها في ظل ظروف مناسبة. أهم قضية يجب أخذها في الاعتبار هنا هي تحديد سرعة الدوران التي ستعصر جيدًا ولا تبلى الماكينة.

اسطوانة العصر

مكونات الماكينة

أبعاد الماكينة

لدعم الأداء العالي تم إنتاج SPIN 3300 بطول 3955 مم وعرض 1100 مم وارتفاع 1500 مم.

motor

المحرك

يساهم المحرك القوي ذو الهيكل الصلب والأداء العالي بشكل مباشر في كفاءة العمل المنجز. تقدم ماكينات عصر السجاد SPIN 3300 أداء عصر ناجحًا. نتيجة لعملية البحث والتطوير التي تم إجراؤها فهي مجهزة بمحرك قدرته 7,5 كيلو واط.

أسطوانة العصر

مزود بأسطوانة داخلية بقطر 380 مم وطولها 3300 مم. يتم استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ كمادة الأسطوانة الداخلية ومناسبة للاستخدام على المدى الطويل.

اسطوانة العصر

الأسئلة الشائعة

آلة عصر السجاد هي من بين التركيبات التي يجب أن توجد في مرافق غسيل السجاد من حيث أهميتها. من بين العوامل التي تجعل الآلة مهمة جدًا ، أولاً وقبل كل شيء ، تقصر وقت التجفيف وبالتالي تفيد بشكل مباشر في دوران العمل. السجاد ، الذي يتم تنقيته بنسبة 90٪ في آلة العصر ، يمر بعملية التجفيف بشكل أسرع ويتم تقليله إلى ساعات من خلال تجاوز الوضع الذي قد يستغرق أيامًا في العادة.

تساعد آلات عصر السجاد على توفير استهلاك الطاقة للمجفف من خلال توفير الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحفاظ على رطوبة السجاد لساعات طويلة يخلق بيئة مناسبة لنمو الجراثيم والبكتيريا. مع عملية عصر السجاد ، سيتم تحقيق عملية تنظيف أكثر صحة وسيتم تحقيق نتيجة أنظف عن طريق إزالة بقايا المنظفات المتبقية في السجاد بسبب الغسيل.

يجب التأكد من أن جميع الأجزاء الكهربائية اللازمة للآلة يتم تصنيعها أثناء مرحلة التثبيت، وإذا تم اكتشاف مشكلة، فيجب حل المشكلة قبل بدء تشغيل الجهاز. قبل استخدام الماكينة، تأكد من غسل السجادة جيدًا وتنظيفها من الأوساخ. بعد كل استخدام، يجب تنظيف وصيانة آلة عصر السجاد. في حالة مواجهة حركة غير طبيعية أو صوت غير متوقع أثناء تشغيل الجهاز ، يجب إيقاف الجهاز وتحديد المشكلة على الفور. لا ينبغي تشغيل آلة عصر السجاد حتى يتم حل العطل.

تؤثر جودة الآلات المستخدمة في أعمال تنظيف السجاد بشكل مباشر على كفاءة العمل ورضا العملاء. ستساعدك أيضًا كثافة استخدام السجاد في المنطقة التي تستخدم فيها الماكينة ومعلومات الحجم وأنواع السجاد في تحديد خصائص الماكينة التي تفضلها.

تتسبب مواصفات الماكينة أيضًا بشكل مباشر في حدوث تغييرات في السعر. على وجه التحديد ، فإن الحجم والمواد المستخدمة وقدرة آلة عصر السجاد هي التي تحدد فرق السعر بشكل مباشر. بالإضافة إلى ذلك ، سرعة دوران الآلة ، ونظام الغطاء ، وقوة المحرك ، إلخ. تحدد المتغيرات أيضًا فرق السعر.

سيكون الحصول على دعم احترافي أثناء شراء آلات غزل السجاد ، والتي لا غنى عنها لعمليات غسل شركات تنظيف السجاد ، خيارًا جيدًا لضمان عائد الاستثمار. لأن الحاجة إلى الجهاز قد تختلف وتختلف حسب بعض العوامل في عملك.

في هذه المرحلة ، تعد المهدي ستيل أكبر مساعد لك في اختيار أنسب آلة لكشط السجاد بالمعرفة والخبرة التي جلبتها على مر السنين. سيمكنك من إجراء عمليات الشراء الأكثر صحة في ضوء التقييمات المختلفة في سياق ميزانيتك وقدرتك وهيمنتك على القطاع.

Add a Comment

You must be logged in to post a comment