ماكينة تنفيض غبار السجاد Flap 3000

Flap 3000

ماكينة تنفيض غبار السجاد

عدد المضارب

2

القدرة اليومية

2500 م2

أقصى عرض للسجاد

3 متر

قدرة نظام الشفط

2000 م³

الآداء

أكثر من 10 سنين

الضمان

لمدة عام

مواصفات ماكينة تنفيض غبار السجاد Flap 3000

نظام التنفيض

يوجد 2 مضربة في هذه الماكينة. يقوم نظام المضرب ب208 ضربة على السجادة في الدقيقة الواحدة مع الضرب على كل جزء من السجادة بالتساوي. وبهذه الطريقة يتم إزالة الأتربة والوبر والشعر والمواد الغريبة المتراكمة في السجادة.

cirpma-sistemi
cirpma-toz-fircasi

فرشاة مسح ظهر السجاد

يساعد نظام ضرب السجاد على إزالة الجزيئات الغريبة التي قد تكون موجودة على ضهر السجادة. يتم تنفيذ هذه العملية عن طريق فرشاة أسطوانية بقطر 175 مم والتي تتولى أيضا مهمة المسح. عندما تمر السجادة عبر فرشاة أسطوانة المسح تساعد فرشاة الأسطوانة على إزالة مواد مثل المادة اللاصقة على ضهر السجادة. تم تطوير فرشاة الأسطوانة وتطبيقها خصيصا على عملية مسح ضهر السجاد.

عملية شفط الغبار

تقوم بتفريغ الغبار المتطاير أثناء عملية الضرب وتجميعها في كيس الغبار. بفضل قوة الشفط القوية فإنه يمنع الغبار المتطاير من الانتشار داخل الماكينة.

 
cirpma-toz-fircasi
cirpma-toz-fircasi

فرشاة جمع الغبار

يتم نقل الغبار المتراكم أسفل الماكينة إلى سلة المهملات عن طريق فرشاة تجميع الغبار.

التكنولوجيا المتطورة للماكينة

نظام التحكم

نظام التحكم التكنولوجي

بفضل لوحة التحكم الموجودة في الجهاز فهي توفر راحة كبيرة للمستخدم. بالإضافة إلى ذلك تُفضل الأجزاء الكهربائية المستخدمة من المنتجات عالية الجودة المناسبة للاستخدام لسنوات عديدة ولن تتسبب في حدوث أعطال.

مصنعة من مواد عالية الجودة

من أجل منع تشوه الآلات بسبب الوقت والرطوبة، من المهم أن يتم تصميمها وإنتاجها بأفضل جودة ومواد سميكة. يتناسب عمر خدمة الآلة بشكل مباشر مع اختيار المواد عالية الجودة. آلة التنفيض FLAP 2500 مصنوعة من حديد صلب مطلي خصيصًا بحيث يمكن استخدامها دون أي مشاكل لسنوات عديدة.

cirpma-materyal
konveyor-band

الناقل

نظام الحزام الناقل الذي يؤدي وظيفة حمل السجاد هو متين وطويل الأمد. هذا النظام لديه القدرة على التحرك للأمام والخلف. وبالتالي عند الحاجة يمكن إعادة لف السجادة والقيام بعملية الضرب مرة أخرى.

أبعاد الماكينة

لدعم الأداء العالي تم إنتاج FLAP 3000 بطول 1745 مم وعرض 3750 مم وارتفاع 1450 مم.

motor

المحرك

يتم إنتاج غسالات السجاد FLAP 3000 بمحرك 4,77 كيلو وات وسرعة التنفيض من 1 إلى 2 متر / دقيقة والتي يمكن أن توفر أداء تنظيف ناجحًا فضلاً عن توفير الطاقة مقارنةً بمثيلاتها.

الأسئلة الشائعة

من المحتمل أن تكون أعمال تنظيف السجاد مصدر دخل جيد إذا تم تطبيق الإستراتيجيات الصحيحة. على الرغم من اختلاف ربحية الشركات عن بعضها البعض ، إلا أن حجم المؤسسة وقدرة العمل اليومية للآلات المستخدمة تؤثر بشكل مباشر على الأرباح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتسبب الوضع في المنطقة والشركات المنافسة في تلك المنطقة وحجم الأعمال للشركات المنافسة في إحداث تغييرات في إمكانية تحقيق الأرباح.

تلعب عناصر مثل نفقات الموظفين الذين سيتم توظيفهم في المؤسسة ، وتكاليف المعدات والمركبة دورًا نشطًا في الأرباح. ومع ذلك ، فإن التوسع الحضري والتأثير السكاني المتزايد يجلبان إمكانات تجارية كبيرة في السعي وراء زيادة هامش الربح وتسريع وتيرته.

يعتبر قطاع غسيل السجاد ، من حيث هيكله العام ، قطاعًا يتسم بمنافسة شديدة. يستلزم مجال المنافسة هذا اختيارًا خاصًا بالعميل ، ولكي يكون عملك هو سبب التفضيل ، يتم تحديد الاستراتيجيات الصحيحة وكشف الاختلافات الرئيسية. من أجل الحصول على ميزة تنافسية ضد منافسيك في أعمال تنظيف السجاد ، يجب عليك متابعة أسلوب الخدمة واتجاهات التسعير عن كثب.

يمكنك استخدام تقنيات الاتصال التسويقي مثل الإعلان المحلي ووسائل التواصل الاجتماعي والكتالوجات والكتيبات من خلال إظهار اهتمام وثيق بدراسات التسويق. لا ينبغي إهمال هذه الأنشطة الترويجية من أجل خلق وعي بالعلامة التجارية ، خاصة لأولئك الجدد في هذا القطاع. أحد أكبر العوامل التي تساعدك على التميز من المنافسة الشديدة في صناعة غسيل السجاد وجعل اسمك مسموعًا هو التكيف مع الابتكارات التكنولوجية. إن تغيير أجهزتك القديمة بما يتناسب بشكل مباشر مع حجم عملك ، واختيار غسيل السجاد الأوتوماتيكي المستخدم هندسيًا والآلات الأخرى يساعد في اكتساب ميزة تنافسية. وبهذا المعنى ، فإن غسالات السجاد الأوتوماتيكية التي طورتها Euromak ستكون أكبر مؤيد لك في نقطة الصراع مع منافسيك.

قبل فتح محل تنظيف السجاد ، يجب تحديد الموقع. يجب أن يكون لاختيار الموقع العرض الأنسب لوضع جميع الآلات اللازمة لعملية غسيل مؤهلة. يجب إنشاء جدول تكلفة لأعمال تنظيف السجاد ، ويجب تحديد المصروفات واحدة تلو الأخرى ، كما يجب إجراء دراسة تمويل في هذا الاتجاه. يتم إكمال أحد أكثر الأجزاء صعوبة في العمل بشراء الآلات والمواد. في العملية الجارية ، يجب توظيف الموظفين وتنفيذ الأنشطة التسويقية في وقت واحد.

تقوم شركة المهدي ستيل بتصنيع جميع الآلات التي ستحتاجها في مجال غسيل السجاد من أجل فتح محل غسيل السجاد ومواجهة انخفاض قيمة استثماراتك في وقت قصير. تعتبر التصميمات التي تركز على الأداء ، والتي تم تطويرها نتيجة لأنشطة البحث والتطوير التي تم تنفيذها على مر السنين ، من أكبر الداعمين لأولئك الذين سيبدأون هذا القطاع للتو.

Add a Comment

You must be logged in to post a comment