غسالة البطاطين الصناعية

غسالة البطاطين الصناعية من المهدي ستيل

غسالة البطاطين

قوة التسخين

18 كيلو واط

حجم الأسطوانة

400 لتر

سعة الغسيل

30 كجم

الآداء

يصل إلى 10 سنوات

الضمان

لمدة عام

مواصفات ماكينة غسيل البطاطين

حجم الأسطوانةالداخلية

تتيح لك الغسالة الصناعية لغسالة الملابس تحقيق أعلى سعة بفضل سعة الحوض البالغة 400 لتر.

الأسطوانة الداخلية
نظام التشغيل

نظام التشغيل

إنها غسالة ملابس صناعية يتم التحكم فيها بواسطة الكمبيوتر وتسمح بالتحكم بها بمساعدة شاشة تعمل باللمس. يمكنك رؤية الأعطال على الجهاز والتدخل فيها في وقت واحد.

مكونات الماكينة

المحرك

يساهم المحرك القوي ذو الهيكل الصلب والأداء العالي بشكل مباشر في كفاءة العمل المنجز. يتم إنتاج الغسالات الصناعية بالإضافة إلى أداء غسيل ناجح بمحرك 5.5 كيلو واط

motor

أبعاد الماكينة

لدعم الأداء العالي تم إنتاج SPIN PLUS 3300 بطول 3955 مم وعرض 1100 مم وارتفاع 1500 مم.

الأسئلة الشائعة

تتمتع الغسالات الصناعية بالعديد من المزايا للأعمال. خاصة إذا كنت تدير مرفقًا لغسيل السجاد ، فإن وجود غسالة ذات حجم صناعي في شركتك يسمح لك بتحقيق تداول أعمال عالي. لأن الأفراد الذين يرغبون في غسل السجاد يحتاجون أيضًا إلى غسل أغراضهم الكبيرة مثل الألحفة والبطانيات في المنزل والتي لا يمكن غسلها في المنزل. حقيقة أنك تقدم هذه الخدمة في نفس الوقت هي ميزة ستجعلك تبرز خطوة أخرى أثناء الترتيب بين الشركات.

غسالات اللحاف والبطانيات ، بفضل هيكلها المتين ، مناسبة للاستخدام المكثف في الغسيل والأماكن ذات الطراز الفندقي التي تتطلب الغسيل المستمر. بفضل حجمها الكبير ، يمكن غسل كميات كبيرة من الغسيل بسرعة وكفاءة ، مما يوفر وقت الأعمال.

يوفر استخدام الغسالة الصناعية ميزة كبيرة لعملك.

من المهم اختيار السعة التي تناسب احتياجات الغسيل الخاصة بشركتك. سيكون من المفيد جدًا تقييم احتياجاتك وتحديد عدد الكيلوجرامات من سعة الغسيل التي ستختارها في هذا الاتجاه. من أجل تسريع عائد استثمارك عند شراء غسالة صناعية ، يجب شراء آلة تدوم طويلاً ومقاومة للاستخدام المستمر والمكثف. يجب تقييم عوامل مثل مواد بناء الماكينة وقوة المحرك وجودة الأجزاء ، كما يجب فحص برامج الغسيل.
 

تستخدم الغسالات الصناعية على نطاق واسع في مختلف الصناعات. تستخدم الفنادق الكبيرة والمنتجعات وبيوت الشباب وغيرها من شركات الإقامة الغسالات الصناعية لغسل كميات كبيرة من المنسوجات مثل بياضات الأسرة والمناشف ومفارش المائدة.

المطاعم والمقاهي وسلاسل الوجبات السريعة وشركات التموين ؛ إنهم يفضلون الغسالات الصناعية لتنظيف منتجات المنسوجات المتسخة مثل مناشف المطبخ والمآزر ومفارش المائدة وأقمشة الخدمة.

تستخدم المدارس والجامعات والمهاجع الغسالات الصناعية لغسل كميات كبيرة من الغسيل مثل ملابس الطلاب وأغطية الأسرة والمناشف.

بصرف النظر عن هذه المرافق ، فإن مرافق غسيل السجاد ، التي تعد منطقة للتنظيف الصناعي ، تحتاج أيضًا إلى غسالات من النوع الصناعي لغسل الأشياء كبيرة الحجم مثل الألحفة والبطانيات في المنازل.

Add a Comment

You must be logged in to post a comment